عابر سبيل

اهلا وسهلا فيك يا زائر فى منتديات عابر سبيل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المنتخب المصري يسعى لمصالحة جماهيرهِ من خلال لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزمالك
ولهان
ولهان


عدد المساهمات : 19
نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: المنتخب المصري يسعى لمصالحة جماهيرهِ من خلال لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد   الإثنين يناير 24, 2011 2:43 pm

يسعى المنتخب المصري الأول لكرة اليد للتصالح مع جماهيرهِ المتابعة له وذلك من خلال الفوز بلقب كأس رئيس الإتحاد الدولي ضمن بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا بالسويد، حيث لم تتمنى الجماهير المصرية عودة يد الفراعنة إلى أرقى مستوياتها خلال التسعينات .

المنتخب المصري سيلعب اليوم على لقب كأس الرئيس حيث سيتقابل مع طموح منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة قوية ستقام مساء اليوم وعلى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتيش على أرضية قاعة مدينة سكوفدي السويدية الجميلة والتي تتسع لأكثر من 7000 متفرج تقريبًا .

جاء تآهل المنتخب المصري للعب على كأس الرئيس هذا العام بعد فوزهِ الساحق على منتخب اليابان في المباراة السابقة بنتيجة 34/28، فيما تمكنت كوريا الجنوبية من الفوز على المنتخب الجزائري بصعوبة في مباراة مثيرة إنتهت بنتيجة 23/23 إلا إن المنتخب الكوري إحتاج لشوط إضافي ليحقق الفوز بنتيجة 29/24 .

الجدير بالذكر إن المنتخب المصري سبق له المشاركة عشر مرات في بطولات كأس العالم حيث تعتبر هذه المشاركة هي الحادية عشر في تاريخ أحفاد الفراعنة، وقد شهد العالم على تواجد الفراعنة لأول مرة في المونديال العالمِي خلال عام 1964 في مونديال تشيكوسلوفاكيا وحقق فيه المنتخب المصري الترتيب الرابع عشر من بين ستة عشر منتخب .

وعن أفضل أرقام الفراعنة في مونديال اليد فقد كانت في التسعينات حيث حقق المنتخب المصري الترتيب السادس في عامين على التوالي خلال 1995، 1997 كما حقق الترتيب السابع في مونديال 1999 وقد حقق أفضل رقم خاص به خلال مونديال اليد الذي أقيم بفرنسا عام 2001 حيث حقق الفراعنة الترتيب الرابع فيه من بين 24 منتخب .

آما منتخب كوريا الجنوبية فقد بلغت مشاركتهِ المونديال عشرُ مشاركات بهذه المشاركة ضمن مونديال السويد، وقد تواجد المنتخب الكوري الجنوبي لأول مرة في مونديالات اليد عام 1986 بمونديال سويسرا وحقق فيه المرتبة الثانية عشر من بين ستة عشر منتخب فيما كانت أفضل مشاركة خلال عام 1997 باليابان حيث حقق الترتيب الثامن في البطولة من بين 24 منتخب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق المجروح
ولهان ادارى
ولهان ادارى
avatar

عدد المساهمات : 912
نقاط : 1460
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 27
الموقع : منتديات العاشق الولهان

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب المصري يسعى لمصالحة جماهيرهِ من خلال لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد   الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:36 pm

يسلموو كتير علي الاخبار الراائع
ياارب تكون دايما معانا سعيد
شكرااااا....

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب المصري يسعى لمصالحة جماهيرهِ من خلال لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عابر سبيل :: (¯`·._.·[ اقسام الرياضة والشباب ]·._.·´¯) :: ~*¤®§(*§ الولهان للرياضة §*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: